البلادي يخطف ثلاث برونزيات في رفع الأثقال و يرفع الرصيد السعودي في الدورة الإسلامية إلى 18 ميدالية و قبضة الأخضر تبحث عن البرونز و القدم يتطلع للنهائي عبر الجزائر

البلادي يخطف ثلاث برونزيات في رفع الأثقال و يرفع الرصيد السعودي في الدورة الإسلامية إلى 18 ميدالية و قبضة الأخضر تبحث عن البرونز و القدم يتطلع للنهائي عبر الجزائر
https://wp.me/pd67Z9-Wkzv
الزيارات: 7
التعليقات: 0

أضاف رباع المنتخب السعودي لرفع الأثقال عبدالرحمن البلادي اليوم السبت، ثلاث ميداليات سعودية ضمن منافسات رفع الأثقال في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة “قونية2021” ليرفع الرصيد السعودي من الميداليات إلى 18 ميدالية (ذهبية واحدة و 10 فضيات و 7 برونزيات).

وجاءت ميداليات البلادي، بعد أن خطف الميداليات البرونزية لمنافسات وزن 73 كجم؛ برفعه 130 كجم في الخطف، و 166 كجم في النتر، ومجموع 296 نقطة.
وفي منافسات المجموعة الثانية لوزن 81 كجم، رفع زميله علي العلوي 138 كجم في الخطف، و 170 كجم في النتر، و308 نقطة في المجموع، في انتظار منافسات المجموعة الأولى لذات الوزن.
قبضة اليد تفقد المنافسة على الذهب
فقد المنتخب السعودي لكرة اليد، فرصة الفوز بالميدالية الذهبية للمسابقة، بعد خسارته اليوم أمام المستضيف منتخب تركيا.
وشهدت المباراة، مستوى متقارباً بين الفريقين، حيث استمر سيناريو التعادل إلى قبل النهائي بخمس ثواني عندما حسمها الفريق التركي بهدف الفوز لتنتهي 26-25.
وبهذه النتيجة، يلتقي الأخضر نظيره الايراني على برونزية المسابقة عند الثالثة من عصر غداً الأحد.
بو عريش سابع السباحة
نال لاعب المنتخب السعودي للسباحة يوسف بو عريش، المركز السابع في الدور نصف النهائي لسباق 100م فراشة بزمن 56.87 ثانية.
وتتواصل المشاركة السعودية في منافسات السباحة عند الواحدة والنصف من ظهر غداً الأحد بتواجد أحمد الهاشم.
القدم يبحث عن النهائي عبر الجزائر
يبحث المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاماً، عن التأهل لنهائي المسابقة، عندما يلتقي بنظيره الجزائري في نصف النهائي عند الخامسة من عصر غداً الأحد.
وأجرى الأخضر اليوم، تدريب تكتيكي بمشاركة كافة اللاعبين.
سيدات السلة تواجه قطر
يخوض المنتخب السعودي لكرة السلة 3×3 للسيدات، أولى مبارياته في الدورة، بمواجهة سيدات قطر، عند الواحدة من ظهر غداً الأحد.
وتضم تشكيلة الأخضر، سعاد البقمي، الجوهرة محمد، ديمة فطاني، والعنود القحطاني.
المبارزة تدشن مشاركتها بأربع لاعبات
يدشن المنتخب السعودي للمبارزة، مشاركته في الدورة الإسلامية عند الواحدة من ظهر غداً الأحد؛ بتواجد ربى المصري، وعهد المعمر، والحسناء الحماد، ودانة القحطاني في منافسات الفردي لسلاح السايبر.
البلادي والعلوي في الأثقال
يواصل رباعي المنتخب السعودي لرفع الأثقال مشاركتهم بالدورة، عندما يدخل حسين الماجد في منافسات وزن 89 كجم عند الحادية عشر والنصف صباحاً، وزميله علي العثمان في منافسات وزن 102 كجم عند الثانية ظهراً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*