منتدى منيرة الملحم الثالث عشر بمحافظة الغاط ينظم ندوة بعنوان … التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا

منتدى منيرة الملحم الثالث عشر بمحافظة الغاط ينظم ندوة بعنوان … التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا
https://wp.me/pd67Z9-W8E0
الزيارات: 514
التعليقات: 0

الغاط /

ينظم دار الرحمانية الثقافي بمحافظة الغاط ممثلا بمنتدى منيرة الملحم(حرم الأمير عبدالرحمن بن احمد السديري) لخدمة المجتمع ندوة بعنوان التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا الواقع والمأمول وذلك في العاشر من ربيع الآخرة 1442هـ الساعة السابعة والنصف عبر البث الإلكتروني .
أوضحت ذلك الأستاذة مشاعل بنت صالح الراضي المشرف العام على مكتبة منيرة الملحم وقالت بأن منتدى منيرة الملحم يتناول هذا العام موضوع التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا وذلك لمناقشة تجربة المملكة والتعرف على التوجيهات المستقبلية لتطوير التعليم عن بعد في جميع المراحل وتأثير الجاهزية للتعليم عن بعد في نجاح التعليم الجامعي والتأثيرات التربوية على النشئ في المرحلة الابتدائية في ظل التعليم عن بعد
ومن اهداف هذه الندوة رصد نواتج التعليم عن بعد لدى النشء في المرحلة الابتدائية ، والتعرف على تأثير الجاهزية الإلكترونية على نجاح التعليم عن بعد في التعليم العالي ، بالإضافة الى التعرف على التوجيهات المستقبلية للتعليم عن بعد في جميع مراحل التعليم بالمملكة العربية السعودية .
وستكون محاور الندوة:
افتتاحية الندوة بكلمة لمساعد المدير العام لدار الرحمانية الثقافي الأستاذة الدكتورة مشاعل عبدالمحسن السديري
• التأثيرات التربوية على النشء في المرحلة الابتدائية في ظل التعليم عن بعد يتحدث عنه الأستاذ الدكتور خالد الحميزي وكيل جامعة الملك سعود للبحث العلمي والدراسات العليا.
• تأثير الجاهزية للتعليم عن بعد في نجاح التعليم الجامعي تتحدث عنه الدكتورة ريمة صالح اليحيا عضو مجلس الشورى
• التوجهات المستقبلية لتطوير التعليم عن بعد في جميع مراحل التعليم بالمملكة العربية السعودية للأستاذة الدكتورة سهام عبدالرحمن الصويغ مستشارة تربوية واخصائية نفسية .
• وتدير الندوة الأستاذة الدكتورة الجوهرة بنت فهد الزامل عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان
وأكدت الأستاذة مشاعل الراضي أهمية هذه الندوة وما تقدمه مكتبة منيرة الملحم من فعاليات ثقافية ومسابقات متنوعة و متواصلة منها هذا المنتدى الثالث عشر، موضحة بأن هذا المنتدى يقام سنويا في دار الرحمانية بالغاط التابع لمؤسسة عبدالرحمن السديري الخيرية وهذا المنتدى يشرف عليه هيئة منظمة برئاسة مساعد المدير العام وعضوية عدد من الأخوات المهتمات بالأنشطة والفعاليات الثقافية والاجتماعية منوهة بأن المنتدى يتناول مواضيع مهمة ويستضيف لهذ المنتديات العديد من كبار المختصين والمختصات في تلك المجالات، حيث كان اول منتدى عقد عام 2008م .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*