الفيحاء يضمن مقعده في دوري أبطال آسيا ( 2023-2024 ) وكأس السوبر

الفيحاء  يضمن مقعده في دوري  أبطال  آسيا ( 2023-2024 ) وكأس السوبر
https://wp.me/pd67Z9-WiEq
الزيارات: 67
التعليقات: 0

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، حجزا مقعدا في بطولة دوري أبطال آسيا موسم  (2023-2024 وأيضًأ المشاركة في كأس السوبر× بعد تتويج بلقب كأس خادم الحرميين الشريفين للمرة الأول في تاريخه.

وتوج فريق الفيحاء، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، لأول مرة في تاريخه، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره الهلال، بركلات الترجيح (3-1) في المباراة التي أُقيمت بينهما  مساء الخميس، في نهائي النسخة الـ47 من البطولة.

وسجل اللاعب سالم الدوسري، الهدف الأول لنادي الهلال في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدا الضائع بالشوط الأول بعد تسديدة قوية. ونجح البديل رامون لوبيز في تسجيل هدف التعادل  لفريقه الفيحاء، عند الدقيقة 65 بعد تسديدة قوية سكنت شباك عبداللهالمعيوف.

وتصدى المعيوف للتسديدة الأولى من لاعب الفيحاء ريكاردو، في ركلات الترجيح، وسجل رامون لوبيز الركلة الثانية، وسجل على الزقعان الركلة الثالثة وتصدى المعيوف للركلة الرابعة ، وحسم باناجيوتيس اللقاء بتسجيل الركلة الخامسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*