لاعبات المملكة يحصدن الذهب في البلياردو و السنوكر ومنافسات عالمية في انتظارهن

لاعبات المملكة  يحصدن الذهب في البلياردو  و السنوكر  ومنافسات عالمية  في انتظارهن
https://wp.me/pd67Z9-WiUs
الزيارات: 6
التعليقات: 0

شهدت صالة نادي القادسية بمدينة الخبر إنجازاً جديدًا يضاف لرياضة السيدات في المملكة ، بعد ختام منافسات بطولة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الأولى للسيدات للموسم الرياضي الحالي 2022.

وشاركت 12 لاعبة من مختلف مناطق المملكة في بطولة البلياردو والسنوكر النسائية الأولى ، وكان الحدث الأبرز خلال البطولة الأولى من نوعها داخل المملكة هو مشاركة لاعبات من فئة الصم.

واستطاعت اللاعبة البتول الحمزة حصد أول ذهبية في البطولة، لفوزها بالمركز الأول فيمنافسات البلياردو، كما نالت درع البطولة، ومكافأة مالية، بينما جاءت اللاعبة آلاءالحلوة في المركز الثاني، واللاعبة إيمان ضيف الله في المركز الثالث.

وحققت اللعبة نجلاء النعيمي المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات السنوكر، والمركز الثاني جاء اللاعبة سهراب شكري، والمركز الثالث اللاعبة رحاب يحيى، في حضور رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، ناصر الشمري.

وتعليقا على فوزها بالذهب، قالت اللاعبة البتول الحمزة إنها تتوقع أن الفرصة قد حانت لخوض التدريبات بشكل أفضل بقوانين صحيحة وواضحة وعالمية، مؤكدة استعدادها للمشاركة في البطولات المقبلة.

ولن يقف إنجاز هؤلاء اللاعبات عند المشاركة في النسخة الأولى من بطولة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، حيث يستعددن لخوض منافسات أول دوري عالمي للسيدات ، والذي ستتم إقامته في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*