فتح باب التسجيل في رالي داكار السعودية 2023

فتح باب التسجيل في رالي داكار  السعودية  2023
https://wp.me/pd67Z9-Wjch
الزيارات: 4
التعليقات: 0

أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لرالي داكار السعودية، والتي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، عن فتح باب استلام طلبات المشاركة في النسخة الـ45 من رالي داكار السعودية 2023، على أن يتم إغلاق باب تقديم  الطلبات يوم 31 من شهر أكتوبر المقبل.

وتقام هذه النسخة في المملكة للعام الرابع على التوالي، بمسارات جديدة بنسبة 70% بالمقارنة بالأعوام الثلاثة الماضية ، وستمتد هذه النسخة أيضاً على مدار 14 مرحلة ومرحلة تمهيدية  واحدة، وذلك للمرة الأولى منذ العام 2018، ليفتح المجال أمام المشاركين لاستكشاف  أروع المناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الأثرية في المملكة، كما سيخوض المتنافسين تحديات جديدة من شأنها رفع مستوى التشويق والحماس.

وسيبدأ المشاركون في الوصول إلى المملكة يومي 27 و28 ديسمبر المقبل، على أن تنطلق منافسات النسخة 45 من رالي داكار السعودية عبر مرحلة تمهيديّة من مخيم على ضفاف البحر  الأحمر يوم 31 ديسمبر 2022، حيث ستُحدّد نتيجتها ترتيب انطلاقة المرحلة الأولى يوم  1 يناير 2023.

ويعبر بعدها الرالي المملكة من غربها إلى شرقها، ويجتاز خلاله المتسابقون 14 مرحلة على مدار 15 يوماً من المنافسات، منها 3 مراحل في صحراء الربع الخالي إحداهاماراثونية، قبل أن يحطوا رحالهم في الدمام ، يوم 15 يناير 2023 إيذاناً بنهاية الرالي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*