اختتام دورة الرخصة التدريبية الآسيوية الخاصة باللاعبين الدوليين المعتزلين

اختتام  دورة الرخصة التدريبية الآسيوية الخاصة باللاعبين الدوليين المعتزلين
https://wp.me/pd67Z9-Wjfd
الزيارات: 8
التعليقات: 0

اختتمت  المرحلة الثالثة والأخيرة من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (A\B) الخاصة باللاعبين الدوليين المعتزلين، والتي أقيمت تحت إشراف اللجنة الفنية قسم التعليم في الاتحاد  السعودي لكرة القدم، خلال الفترة من 5-14 يونيو الجاري وبمشاركة 26 مدربًاممكن سبق لهم تمثيل المنتخب الوطني الأول.

وشهد اليوم الختامي حضور الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم الذي سلم شهادات  اجتيازهم دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (A/B وذلك بحضور عضو مجلسالإدارة رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان، وناصر لاركيت المدير الفني للاتحاد السعودي،ومدير التعليم بالاتحاد عضو هيئة التعليم بالاتحاد الآسيوي يحيى الشريف.

وحاضر في الدورة المدرب السابق لمنتخبات إنجلترا للفئات السنية الحاصل على بطولة أوروبا  تحت 17 عامًا جون بيكوك، ومدير تعليم الاتحاد الإيرلندي نايل أورايقين، إلى جانب  محاضري الاتحاد السعودي المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي خالد القروني، محمد عبدالجواد ، خالد الفرحان، مشبب زياد وبندر الأحمدي

وكانت المرحلة الأولى من الدورة أقيمت في الفترة من 4-15 ديسمبر الماضي، فيما أقيمت المرحلة  الثانية في الفترة من 5 – 14 مارس الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*