تواصل فعاليات اليوم العالمي‬⁩ لمكافحة المخدرات والذي تحت شعار ( الرعاية خلال الازمات )

تواصل فعاليات اليوم العالمي‬⁩ لمكافحة المخدرات والذي تحت شعار ( الرعاية خلال الازمات )
https://wp.me/pd67Z9-WjAX
الزيارات: 106
التعليقات: 0

تحتضن عنيرة مول معرض توعوي عن اضرار المخدرات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وقد تحدث الاستاذ غنام الغنام المتواجد في ركن توعية المخدرات عن اضرار المخدرات ودور الأسرة في الوقاية ‏.وانها تعد مشكلة المخدرات حاليًّا من أكبر المشكلات التي تعانيها دول العالم وتسعى جاهدة لمحاربتها؛ لما لها من أضرار جسيمة على النواحي الصحية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية ..
هذا كما ان المعرض التوعوي يشمل على مشاركة عدة جهات حكومية وعدة فرقة تطوعية ايضاً وبرامج وانشطة متنوعة هادفة تحذر من خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع .
الجدير بالذكر انه في وقت سابق دشن سمو أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات إلكترونيا بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ومدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد مشعل العتيبي .
واستمع لشرح من مدير مكافحة المخدرات بالقصيم عن البرامج والأنشطة المصاحبة لفعاليات اليوم العالمي والحملات التوعوية والمعارض والندوات التي تقيمها مكافحة المخدرات بالمنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة بمحافظات ومراكز المنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*