افتتاح أول فندق متخصص للقطط في الرياض

افتتاح أول فندق متخصص للقطط في الرياض
https://wp.me/pd67Z9-Wk9K
الزيارات: 3
التعليقات: 0

افتتح أول مركز رعاية “فندق” مخصص للقطط في العاصمة الرياض تحت مسمى “بيتويا”.

وقالت مالك الفندق السعودية هدى العتيبي: نسعى من خلال هذا المشروع الرائد لجعل “بيتويا” جنة الاعتناء بالحيوانات الأليفة وخاصة القطط والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، وهو عبارة عن فندق متخصص في رعاية القطط، ويتضمن الرعاية الطبية والنفسية والصحية بالإضافة لإيواء القطط عبر عدة أنواع من الحجوزات تشمل اليوم الواحد أو تحديد فترات أطول للعناية بالقطط.

وأضافت لفريق “تحديث الأخبار”: كانت “بيتويا” فكرة راودتني منذ سنوات بحكم أني مربية وهاوية للقطط منذ صغري، فيوجد هناك العديد من الاحتياجات المختلفة لهواة ومربي الحيوانات الأليفة وخاصة القطط التي تحتاج إلى متطلبات عديدة ومختلفة، ونحن نحتاج أن تكون هذه الأمور تحت مظلة متخصصة ومن ذوي خبرة مناسبة، وبالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزارعة تم استخراج ترخيص متخصص بإيواء القطط، حيث يوجد لدينا في الفندق لاونج للتعريف بالقطط سواءً الكبار والصغار من أجل قضاء وقت ممتع مع قطط أليفة وتقديم المشروبات المجانية بالإضافة لإقامة فعاليات وجلسات تثقيفية للمجتمع بمختلف الأعمار لكيفية التعامل مع القطط خاصة والحيوانات الأليفة عامة، وذلك لفهم سلوكيات وطباع القطط والاستمتاع بمشروب مجاني حيث يتوفر لدينا أكثر من 20 سويت للإيواء بأنواعها المختلفة.

وأكدت أن هناك تطبيقاً إلكترونياً خاصاً بمتجر “بيتويا” سوف يتاح في الفترة القريبة بمشيئة الله، وسوف يكون مجهزاً بنفس فكرة تطبيقات الحجوزات الفندقية، ولكنه خاص بالحيوانات الأليفة وسوف تكون البداية بالقطط ورعايتها.

كما سيكون قريباً بإذن الله افتتاح الفرع الثاني وهو لإيواء الكلاب، فيجب عليكم يا مربي الكلاب ومحبيها البقاء على تواصل مع “بيتويا”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*