لجنة المسابقات تعقد ورشة عمل مع مشرفي الفئات السنية بالأندية

لجنة المسابقات تعقد ورشة عمل  مع مشرفي الفئات السنية  بالأندية
https://wp.me/pd67Z9-Wkgq
الزيارات: 2
التعليقات: 0

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ورشة عمل لمشرفي الفئات السنية بالأندية تحضيرًا لانطلاقة منافسات الدوري الممتاز لدرجة الشباب تحت 19 عامًا والدوري الممتاز  لدرجة الناشئين تحت 17 عامًا للموسم الرياضي المقبل 2022-2023، بحضوررئيس اللجنة نعيم البكر، والمدير الفني للاتحاد السعودي ناصر لاركيت والمدير الإداري للمنتخبات محمد الحميد.

وشهدت الورشة استعراضًا لروزنامة مشاركات المنتخبات السنية للموسم المقبل مع عرض الروزنامة الكاملة لمسابقتي دوري الشباب والناشئين، كما تطرقت إلى أبرز المعوقات التي واجهت  منافسات الموسم الماضي، قبل أن تتم مناقشة آراء ومقترحات الأندية والرفع بالتوصيات  المناسبة حيالها.

وأكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي نعيم البكر، حرص الاتحاد على رفع مستوي  مسابقات الفئات السنية لتكون خير رافد للمنتخبات والفريق الأول في الأندية باعتبارها  الركيزة الأساسية للمنتخبات السعودية والفريق الأول، مشيرًا إلى أن الاتحاد السعودي  عمل في الموسم الماضي على رفع مكافآت المراكز وتوزيعها بشكل كامل لجميع الفرق ، وكذلك وضع برنامج دعم الفئات السنية الذي طور من العمل الفني والتنظيمي لقطاعات  الفئات السنية.

وأوضح البكر أن الاتحاد سيعمل على المزيد من هذه البرامج وورش العمل لتعزيز عمل هذه القطاعات  وزيادة تنافسية المسابقات واستمرار تفوق المنتخبات الوطنية في ظل الدعمالكبير الذي تلقاه الرياضة السعودية من القيادة الرشيدة بمتابعة سمو وزير الرياض واهتمام رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*