وصول المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص إلى المملكة بعد تحقيقه كأس العالم لكرة القدم

وصول المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص إلى المملكة بعد تحقيقه  كأس العالم لكرة القدم
https://wp.me/pd67Z9-Wks1
الزيارات: 0
التعليقات: 0

وصلت بعثة المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة الإثنين، إلى أرض الوطن عبر مطار الملك فهد بالدمام، بعد تحقيقهم ذهبية العالم للأولمبياد الخاص في كرة القدم .

وحقق أخضر الأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة، المركز الأول وحصد الذهبية، في بطولة كأس العالم للأولمبياد الخاص، التي أقيمت في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية ، بعد تغلبه على رومانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال لاعب المنتخب عبدالله آل جبر، بعد وصوله إلى المملكة: “الحمد الله على التتويج ،استغللنا كل الفرص التي سنحت لنا، ولم نكن نتوقع هذا السيناريو، ولكن كنا جميعا في كامل  تركيزنا من أجل تمثيل المملكة خير تمثيل والحمد لله حققنا ذلك”.

وتابع: “الجميع في المنتخب كان يدا واحدة، وكان هدفنا الأساسي هو تقديم صورة إيجابية ، وتوج مجهودنا بالحصول على الميدالية الذهبية.. وشرفنا الوطن ورفعنا رأس الوالدين وهذا يعني لنا الكثير”.

من جانبه، أوضح مدرب حراس المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص، محمد مبارك الدوسري ، أن المنتخب استطاع تشريف المملكة، بعدما تعاهدوا جميعا على تقديم مستوى يليق بالحدث.

وتابع “الدوسري”: “مشوارنا في البطولة لم يكن سهلا على الإطلاق، بداية من فترة الإعداد  في المنطقة الشرقية ، والتي استقبلنا فيها الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وأعطانا الدعم، حتى الوصول إلى أمريكا التي شعرنا فيها بالمسؤولية الكبيرة لتحقيق شئ  إيجابي لوطننا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*