رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل قانونية عن ” عقود اللاعبين “

رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل  قانونية عن ” عقود اللاعبين “
https://wp.me/pd67Z9-WkDK
الزيارات: 0
التعليقات: 0

عقدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين الأربعاء، ورشة عمل بعنوان “عقود اللاعبين”، استهدفت كوادر الأندية المشاركة في الموسم الرياضي (2022-2023 في إدارات كرة القدم  والإدارات القانونية وإدارة الاحتراف، ضمن أدوار الرابطة في دعم وتمكين كوادرالأندية، ومنحها الفرص في مواكبة المستجدات في مجال القانون والحوكمة.

وأدار ورشة العمل التي جرت في العاصمة الرياض، محاضرين متخصصين وخبراء في المنضمات العالمية، مع إتاحة خاصية الترجمة الفورية لإثراء الحوار المفتوح للحاضرين؛ كافة.

وجرى التطرق إلى العديد من المحاور الهامة، كمفاوضات الانتقال وعمولات الوسطاء وحقوق  تصوير اللاعبين والمساهمة التضامنية، فضلًا عن اختصاصات محكمة الفيفا ومؤسسة  الفيفا للمقاصة، بالإضافة إلى مسائل فسخ العقود والمفاوضات الجماعية وتسريح  اللاعبين الدوليين، ونحوهم.

وتأتي هذه الورشة في سياق عدد من الورش التي تقيمها الرابطة الأسبوع الجاري، تأهبًا للموسم  الكروي المنتظر الأسبوع المقبل، ويبرز بينها ورش المراقبين والمنسقين بالإضافة إلى ورشة المنسقين الإعلاميين وورشة لجنة المسابقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*