تحت رعاية المدير التنفيذي للتجمع الصحي

برنامج لمكافحة العدوى في صحة مكة

برنامج لمكافحة العدوى في صحة مكة
https://wp.me/pd67Z9-WeGJ
الزيارات: 174
التعليقات: 0

نظمت مستشفى الولادة والأطفال بمكة برنامجا خاصه عن مكافحة العدوى تزامنا مع الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى تحت شعار (احرص على أن تكون غايتك هي الوقاية من العدوى).

وشهد البرنامج حضور ورعاية المدير التنفيذي للتجمع الصحي الدكتور دلشاد علي عباس، بجانب المدير التنفيذي لمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتورهـلال الـمـالـكي.

وتضمن البرنامج معرضاً تثقيفياً بمشاركة قسم مكافحة العدوى وقسم الصيدلية وقسم الصحة العامة، حيث اشتمل المعرض على المطويات والهدايا والورود.

وفي ختام البرنامج كرم الدكتوردلشاد من قبل المدير التنفيذي لمستشفى الولادة والأطفال الدكتورهـلال الـمـالـكي، وتم تسليم الدروع لجميع رؤساء الأقسام بالمستشفى.
من جانبه أكد مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتورهـلال الـمـالـكي أن التوعية من أهم الأعمال في الخدمات الصحية بشكل عام كونها عامل أساسي للوقاية من جميع الأمراض ، مقدما شكره لقسم مكافحة العدوى ، معبرا عن فخره بفريق العمل و بالمجهودات الكبيرة المتواصلة والمبذولة لإنجاح البرنامج وإيصال الرسالة المنشودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*