الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتمد الدوحة لاستضافة مباراة الملحقالآسيوي المؤهل لكأس العالم FIFA قطر 2022

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتمد الدوحة لاستضافة مباراة الملحقالآسيوي المؤهل لكأس العالم FIFA قطر 2022
https://wp.me/pd67Z9-WgJv
الزيارات: 377
التعليقات: 0

تستضيف العاصمة القطرية الدوحة في السابع من يونيو المقبل الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022™، بحسب ما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجمعة .

وقال الاتحاد القاري في بيان “من أجل ضمان منح منتخبي قارة آسيا فرص الاستعدادالأمثل قبل خوض الملحق العالمي لتصفيات كأس العالم في العاصمة القطرية الدوحة بتاريخ  13 و14 يونيو 2022، فقد قرر المكتب التنفيذي اعتماد توصية لجنة المسابقاتبإقامة مباراة الملحق الآسيوي لكأس العالم في الدوحة يوم 7  يونيو، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن اسم الملعب”.

وتقرّر سابقاً أن تستضيف الدوحة الملحقين العالميين في 13 و14 يونيو، بين خامس قارة آسيا  وخامس أميركا الجنوبية، ورابع كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) وبطل أوقيانيا، بحيث يتأهل الفائزان من المواجهتين إلى النهائيات المقررة نهاية العام الحالي .

لكن قبل ذلك، سيتواجه ثالثا المجموعتين الأولى والثانية من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية ، لتحديد ممثل آسيا في الملحق العالمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*