“تجربة رامز” في “بوليفارد رياض سيتي” تمكّن الزوار من خوض مقالب مضحكة وسط مغامرات تفاعلية

“تجربة رامز” في “بوليفارد رياض سيتي” تمكّن الزوار من خوض مقالب مضحكة وسط مغامرات تفاعلية
https://wp.me/pd67Z9-Whs6
الزيارات: 291
التعليقات: 0

يخوض زوار منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض، تجارب تفاعلية جديدة ومختلفة من المقالب المضحكة والمثيرة ضمن فعالية “تجربة رامز”.

وتبدأ مغامرة تجربة الزائر من لحظة دخول الزوار من باب المدخل، حيث يقف تمثال ضخم للفنان رامز جلال في دلالة على ما سينتظره الزائر من مقالب والتي تجري في ظروف مناخية مختلفة، وسط الأضواء والأزياء الخاصة التي تناسب في المجمل كافة أنواع المقالب.

وتشمل تفاصيل التجربة المضي بعدة مراحل منها ممر خاص، والغابة، وغرفة الكبسولة التي يعرض فيها فيلم قصير لرامز، وغرفة المسرح، وأخيرًا المعرض الذي تعرض فيه ملابس الفنان رامز في مقالبه وشخصياته المختلفة.

وتتكون “تجربة رامز” من عدة مجموعات كل منها تتألف من 10 أشخاص، وبين كل مجموعة ومجموعة 12 دقيقةً، وتصل مدة كل مجموعة إلى 20 دقيقةً، وقد حدد عمر الحضور بأن لا يكون أقل من 10 أعوام.

ويمكن حجز تذاكر الدخول إلى التجربة عبر الرابط: https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/1259/ramez-experience، حيث تبدأ من الساعة 4:00 مساءً حتى 12:00 ليًلا.

وتعد منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، واحدةً من أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض، وتوفر أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، وتضم فعاليات عدة، منها: شارع “ذا آلي”، والحدائق، والنافورة الراقصة، ومراكز الألعاب العالمية، والمطاعم والمقاهي، إضافةً إلى العديد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*