بمبيعات تجاوزت 200 مليون ريال… تعلن شركة بصمة لإدارة العقارات عن نجاح مزاد النخبة

بمبيعات تجاوزت 200 مليون ريال… تعلن شركة بصمة لإدارة العقارات عن نجاح مزاد النخبة
https://wp.me/pd67Z9-WjCF
الزيارات: 147
التعليقات: 0

أعلنت شركة بصمة لإدارة العقارات عن نجاح مزاد النخبة والذي أقيم مساء  الإثنين 27 يونيو 2022م بقاعة الفريدة بمدينة الرياض، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” ، حيث تم بيع جميع عقارات المزاد والتي تنوعت بمناطق  و أحياء متعددة شمال العاصمة الرياض، بإجمالي  مبيعات تجاوزت 200 مليون ريال، وذلك بحضور مكثف لكبرى شركات الاستثمار و التطوير العقاري و نخبة من المستثمرين و رواد القطاع العقاري بالمملكة .

و عقب انتهاء المزاد أعرب  الرئيس التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات الأستاذ/ عبدالله العلوان عن شكره  لجميع من ساهم في نجاح المزاد وعن فخره  بما تقدمه شركة بصمة من  الإنجازات والنجاحات التي تعكس الصورة الحقيقية للمزادات العلنية، كما أشار إلى الدور الهام الذي يقدمه مركز الإسناد والتصفية  ‘‘ إنفاذ ‘‘  من أثر إيجابي في دعم المنظومة العدلية و إستيفاء الحقوق بالإضافة إلى دعم القطاع الخاص  و تحقيق أهداف رؤية  المملكة 2030 في القطاع العقاري .

وأضاف مدير القطاع التجاري  بشركة بصمة الأستاذ/سيف البريدي :

“يعتبر مزاد النخبة المزاد التاسع عشر الذي تنظمه شركة بصمة تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية،و نحن  نفتخر في بصمة بهذه الإنجازات و النجاحات المتتالية للمزادات العلنية، وإن نجاحنا اليوم في مزاد النخبة ما هو  إلا امتداد لما قدمناه في بصمة من مزادات علنية خلال الأشهر الماضية، حيث حققت مبيعات تتجاوز مليار و 100 مليون ريال لمجموعة من الأصول العقارية المتنوعة في كافة  مناطق و مدن المملكة. لمختلف الجهات و الهيئات الحكومية و شركات القطاع الخاص وأمناء الإفلاس،  كما نعتز  بكل ما لمسناه من تقدير من قِبل كل المستفيدين  و كافة أركان المنظومة العدلية و القطاع العقاري بالمملكة. 

 الرياض 28/06/2022م

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*