لجنة المسؤولية الاجتماعية باتحاد كرة القدم تختتم مجموعة الدورات التدريبية لموظفي الأندية

لجنة المسؤولية الاجتماعية باتحاد كرة القدم تختتم  مجموعة الدورات التدريبية لموظفي  الأندية
https://wp.me/pd67Z9-Wk3P
الزيارات: 126
التعليقات: 0

اختتمت لجنة المسؤولة الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مجموعة من الدوراتالتدريبية الموجهة لموظفي إدارات المسؤولية الاجتماعية في أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى، ودوري الدرجة الثانية، والتي اشتملت على مهارات بناء مؤشرات قياس الأداء KPls واستخدام الأهداف والنتائج الرئيسيةOKRs.

وجاءت هذه الدورات ضمن خطط اللجنة من أجل تنمية مهارات وقدرات فرق العمل فيالأندية على آليات متابعة وتنفيذ المبادرات والأنشطة الاجتماعية التي تعمل عليها،لا سيما وأن المسؤولية الاجتماعية تعد واحدة من معايير الحوكمة في استراتيجية الأندية.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة نزيه النصر أن تلك الدورات شهدت حضور 41 مشاركًا من موظفي إدارات المسؤولية الاجتماعية بالأندية، وهو ما يعكس حرص الأندية على تنفيذمبادراتها الاجتماعية وإداراتها وفق منهجية احترافية لتحقيق الأثر والاستدامة والوصول للمستفيدين .

وأعرب النصر عن سعادته لما يجده هذا المجال من اهتمام يدعم إمكانية مساهمة كرة القدم عبر شعبيتها في تنمية المجتمع من خلال مجموعة المبادرات المواكبة للأهداف التيتضمنتها البرامج الوطنية المختلفة التابعة لرؤية المملكة 2030.

يذكر أن هذه الدورات تأتي استكمالًا لدورات سبق تقديمها في مجالات إدارة المشاريع الاحترافية وإعداد الأخصائيين في برامج المسؤولية الاجتماعية، كما تعمل اللجنة علىتصميم خطة تدريبية للفترة القادمة في مسارات متعددة من شأنها ضمان جودة التنفيذ وتوسيع دائرة المستفيدين من المبادرات وتحقيق رضاهم، وهو ما يتزامن مع إدراج إدارات المسئولية  الاجتماعية ضمن الهياكل التنظيمية في الأندية، بالإضافة إلى حجم التنافسالذي تشهده هذه الساحة مؤخرًا وخاصة بعد إطلاق لجنة المسؤولية الاجتماعية جوائزهاالسنوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*