أخضر الشباب يسحق المنتخب الفلسطينى بخماسية ويتأهل لنهائي كأس العرب تحت 20 عاماً

أخضر الشباب يسحق المنتخب الفلسطينى بخماسية ويتأهل لنهائي  كأس العرب  تحت 20 عاماً
https://wp.me/pd67Z9-Wkll
الزيارات: 35
التعليقات: 0

فاز المنتخب الوطني تحت 20 عامًا، بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعته مساء (الأربعاء) بنظيره الفلسطيني ضمن منافسات دور نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس العرب للشباب.

وتقدم المنتخب الوطني بهدف في الدقيقة (36) عن طريق لاعبه محمد سليمان قبل أن يُضيف زميله عبدالله رديف الهدف الثاني في الدقيقة (45) لينتهي الشوط الأول بتقدم أخضر  بهدفين نظيفين.

وعاد عبدالله رديف للتسجيل مرة أخرى في الشوط الثاني من المباراة بتسجيل الهدف الثالث  للأخضر في الدقيقة (65) قبل أن يضيف عبدالعزيز العليوة الهدف الرابع بالدقيقة (67) ثم سجل صالح الرحماني الهدف الخامس بالدقيقة (87).

وينتظر الأخضر الشاب بعد فوزه أمام نظيره الفلسطيني الفائز من مباراة المنتخب المصري  والجزائري التي تُقام اليوم ضمن منافسات الدور ذاته، ليواجهه في نهائي البطولة .

وجاء تشكيل الأخضر الشاب الأساسي لمواجهة فلسطين كالآتي: أسامة المرمش، سويلمالمنهالي، محمد سليمان، محمد الدوسري، سالم النجدي، عبد الله العنزي، عبد الملكالعييري، مصعب الجوير، عبد الله الزيد، عبد العزيز العليوة، عبد الله رديف.

ويدخل الأخضر ـ صاحب الضيافة ـ البطولة بصفته حامل اللقب الذي كان قد توج به في النسخة  الماضية التي أقيمت في مصر العام الماضي، وذلك بعد فوزه على نظيره الجزائري في  المباراة النهائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*