المندوب السعودي الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة تنمية المرأة

المندوب السعودي الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل المديرة التنفيذية لمنظمة تنمية المرأة
https://wp.me/pd67Z9-WknO
الزيارات: 7
التعليقات: 0

استقبل المندوب السعودي الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور صالح بن حمد السحيباني بمقر مندوبية المملكة العربية السعودية في فرع وزارة الخارجية في منطقة مكة المكرمة بمحافظة جدة المديرة التنفيذية لمنظمة تنمية المرأة في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي الدكتورة أفنان بنت عبد الله الشعيبي.

واستعرض اللقاء جهود منظمة تنمية المرأة في مجال النهوض بالنساء وتأهيلهن وتمكينهن والحفاظ على حقوقهن في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي ، وكذلك البرامج الهادفة إلى تعزيز قدرات المرأة وتمكينها والارتقاء بدورها في دعم أهداف منظمة التعاون الإسلامي.

يذكر أن المجلس الوزاري لمنظمة تنمية المرأة في الدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي قد أجمع مؤخراً على اختيار الدكتورة أفنان الشعيبي مرشحة المملكة العربية السعودية كمديرة تنفيذية للمنظمة التي تعد أول منظمة دولية متخصّصة بشؤون المرأة في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، وتهدف إلى تمكين المرأة وتنميتها ورعايتها ودعمها في المجالات المتعلقة بها في الدول الأعضاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*