الإكوادور تستضيف نهائي كوبا ليبرتادوريس

الإكوادور  تستضيف  نهائي كوبا  ليبرتادوريس
https://wp.me/pd67Z9-WkNK
الزيارات: 21
التعليقات: 0

ستستضيف الإكوادور رسميا نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس 2022 في مدينة غواياكيل من مباراة واحدة .ووقع جييرمو لاسو رئيس الاكوادور ورئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم  (كونميبول) أليخاندرو دومينغيز على اتفاق لاستضافة الاكوادور نهائي البطولة القارية  في في 29 أكتوبر المقبل .

واكد لاسو خلال مراسم التوقيع انهم سعداء للغايةلاستضافة هذا الحدث في الإكوادور، والذي يحظى بأهمية قارية وعالمية مبديا تقديرهللكونميبول لاختياره الإكوادور مقرا لهذا النهائي .من ناحيته قدم دومينيغيز شكره للرئيس لتوقيعه على هذه الاتفاقية والتزام حكومته بإقامة هذا الحدث الرياضي البارز .

كما قدم لاسو الشكر للكونميبول على اختيار عاصمة بلاده موقعا لاستضافة بطولة كأس  ليبرتادوريس للسيدات التي ستقام في تشرين الاول/أكتوبر المقبل بمشاركة 16 فريقا من  أمريكا الجنوبية.

من جانبه أكد دومينغيز أن تغيير صيغة إقامة نهائي ليبرتادوريس لتتحول من مباراتي ذهاب وعودة إلى نهائي من مباراة واحدة في موقع معين، كان أحد أفضل قرارات الكونميبول .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*