جمعية تعلّم بالأحساء تكرم طلاب الدورة المكثفة

جمعية تعلّم بالأحساء تكرم طلاب الدورة المكثفة
https://wp.me/pd67Z9-WkTK
الزيارات: 83
التعليقات: 0

ضمن برنامج ” الدورة المكثفة ” لحفظ ومراجعة القرآن الكريم التي أقيمت في حلقات الصحابي عبدالله بن مسعود رضي الله عنه في جامع المعلمين الغربية كرمت إدارة فرع جمعية تعلّم بالأحساء “طلاب الدورة المكثفة ” لمراجعة وعرض القرآن الكريم.

أوضح مدير فرع جمعية تعلّم بالأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن جاسم البريكان أن هذا التكريم ضمن مبادرات الجمعية والتي تستهدف المشاركين في الحلقات بمراجعة وعرض القرآن خلال فترة الإجازة الصيفية.

وأكد مدير الفرع بأن مثل هذا الاحتفاء والتكريم بمن أكرمهم الله تعالى بحفظ كلامه العزيز يشجع على التنافس في إتقان كتاب الله تعالى ، وأن هذه البرامج والمبادرات التي أقيمت تأتي في إطار جهود الإدارة العامة بالجمعية لإبراز رسالتها وأهدافها في مجال تعليم كتاب الله تعالى.

يأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات من رئيس اللجنة المشرفة د. خالد بن جاسم البريكان وبمتابعة مستمرة منه ، سعياً في بذل المزيد من الجهود في تقديم المبادرات النوعية تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله
وفي الختام شكررئيس اللجنة المشرفة مدير الفرع ورؤساء الأقسام بالجمعية وإدارة الحلقة على تنظيمهم هذا الاحتفال و جهودهم الكبيرة والمميزة لإنجاحه وبعدها تم توزيع شهادات الشكر للعاملين والطلاب المشاركين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*