المنتخب الجزائري يتوج بكأس العرب للناشئين

المنتخب الجزائري يتوج بكأس العرب للناشئين
https://wp.me/pd67Z9-Wl2N
الزيارات: 0
التعليقات: 0

المنتخب الجزائري في التتويج بلقب كأس العرب لكرة القدم للناشئين، تحت 17 عاما بعد فوزه على نظيره المغربي بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي لمباراتهما بالتعادل1-1.

وتقدم المنتخب المغربي في الدقيقة 51، بهدف عن طريق اللاعب محمد أرشيدي، وأدرك شحيمة هدف التعادل للجزائر قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليحتكم الفريقان  لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ للجزائر بنتيجة (4-2).

وكان منتخب الجزائر تأهل للمباراة النهائية بعد تجاوزه المنتخب الوطني السعودي في نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) بعد التعادل سلبيا في الوقت الأصلي.

كما نجح المنتخب الجزائري في تجاوز تونس بنفس الطريقة في الدور ربع النهائي بعدماتعادل المنتخبان 1-1 ثم فاز 3-1 بركلات الجزاء.

أما المنتخب المغربي، فقد تأهل إلى نهائي البطولة بالفوز 2-0 على مصر في ربع النهائي ، ثم بنفس النتيجة على اليمن في نصف النهائي.

حصد جائزة أفضل لاعب في البطولة مسلم أناتوف لاعب منتخب الجزائر بينما فاز طلال حاجي  من منتخب السعودية بجائزة الهداف بعد تسجيله لـسبعة أهداف .

اما جائزة افضل حارس مرمى فكانت من نصيب طه بنغزيل لاعب المنتخب المغربي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*