أدبي جدة” يوقع اتفاقية شراكة إعلامية ثقافية مع جمعية إعلاميون

أدبي جدة” يوقع اتفاقية شراكة إعلامية ثقافية مع جمعية إعلاميون
https://wp.me/pd67Z9-Wl4O
الزيارات: 33
التعليقات: 0

وقع رئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة الدكتور عبد الله بن عويقل السلمي والأستاذ الإعلامي  سعود علي الثبيتي مدير فرع جمعية إعلاميون بمنطقة مكة المكرمة مساء الأحد ، اتفاقية تعاون ثقافي وإعلامي مشترك.

وتفصيلاً: تهدف الاتفاقية المشتركة إلى التعاون في إقامة الندوات والمؤتمرات والبرامج والفعاليات  الثقافية والفكرية، وتبادل الدعم المعرفي بين الطرفين.

كما تسعى لإقامة البرامج التطويرية والتدريبية لخدمة المجتمع وتكوين فريق عمل مشترك   يضم متخصصين لتفعيل هذا التعاون.

ومن ناحيته أكد الأستاذ الثبيتي أن الاتفاقية تأكيد للشراكة الحقيقية بينهما وتهدف في مجملها إلى إيجاد تعاون مشتركمن خلال نادي التطوع الاعلامي الثقافي لتفعيل واكتشاف  المواهب الثقافية والأدبية التي تعتبر محضناً أساسياً للثقافة والعلم والمعرفة،وبحيث تكمل الأندية الأدبية دور التعليم في صقل هذه المواهب وإبرازها لتكون قدرات ثقافية وإبداعية في المستقبل.

وأد إن الاتفاقية تهدف لنشر الثقافة وتنميتها في الفكر المجتمعي في شتى المجالات المعرفية والفكرية والبيئية، والسعي لدعم الشباب، ورفع مستوي الوعي الثقافي بالابتكار وتشجيعه  لدى كافة شرائح المجتمع وتوظيف الطاقات والإمكانات البشرية لسكان جدة، خاصة الشباب منهم والجهات المعنية بتقديم خدمات اجتماعية لتقديم مشروعاتوفعاليات ومشاركات من شأنها نشر الثقافة وزيادة الوعي لدى سكان محافظة جدة لتكون وسكانها  نموذجاً حضارياً متقدماً ومتطوراً.

ومن جانبه قال سعادة رئيس النادي الأدبي الثقافي الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي: إن الشراكة المجتمعية هي مطلب لكل من يقوم بدور بناء للفكر والعلم للمجتمع من اعلاميين والمثقفين  والحرص علي الشباب والفتيات وتنمية مواهبهم وتقديمهم لمجتمع واع وواعد، وأن يستهدف شريحة الشباب وهم الركيزة الأساسية في مجتمعنا واكتشافهم وتنمية قدراتهم الفكرية والثقافية وتقديمهم للمجتمع ليكونوا عناصر بناء في المجتمع؛ حيث تعدالاتفاقية استمراراً للتعاون القائم بين النادي وجمعية إعلاميون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*