اتحاد الطائرة يكرم المحاضر الدولي جعفر

اتحاد الطائرة يكرم المحاضر الدولي جعفر
https://wp.me/pd67Z9-Wl6g
الزيارات: 16
التعليقات: 0

 

كرم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي المحاضر الدولي البحريني علي جعفر إبراهيم بمناسبة ختام الدورة التمهيدية لمدربي ومدربات الكرة الطائرة الشاطئية التي اقيمت بالتعاون بين الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ومعهد اعداد القادة.
وقد عبر الدكتور الزغيبي عن شكره وتقديره للمحاضر جعفر على البرنامج الذي قدمه خلال الدورة والذي سيجني ثماره المدربين خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلى ان المدرب الوطني يحضى بدعم كبير من مجلس الإدارة وقال: “تطوير اللعبة يبدأ من رفع كفاءة الجهاز الفني وإقامة الدورات التدريبية المتقدمة المستوى الأول والثاني في المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخ الاتحاد والتي استفاد منها أكثر من 30 مدرباً تؤكد حرص اهتمام مجلس الإدارة بالمدرب الوطني حتى نشاهده على رأس الأجهزة الفنية في الأندية والمنتخبات الوطنية في القريب العاجل”.
وأضاف: “الكلمة الان في ملعب المدرب الوطني الذي يتطلب منه الحرص على مواصلة التدريب وعدم الاكتفاء بالشهادة والاتحاد سيدعم إي مدرب حريص على تطوير ذاته والعمل بجد والاستمرار في المهنة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*