مركز نيلوفر للفنون ينفذ ورش عمل مكثفة لمنسوبي تراحم

مركز نيلوفر للفنون ينفذ ورش عمل مكثفة لمنسوبي تراحم
https://wp.me/pd67Z9-WlvK
الزيارات: 0
التعليقات: 0

نفذ مركز نيلوفر للفنون ورش عمل مكثفة لمنسوبي تراحم (اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم) في منطقة تبوك، وذلك في مقر المركز، وبمشاركة الأسر كبارًا وصغارًا .

وتضمن البرنامج تغطية العديد من جوانب الفنون المهمة كالرسم، والمسرح والتمثيل، والخط العربي وغيره، والتي تعزز من اكتشاف المواهب وصقلها ودعمها وتدريبها، إضافة إلى إكساب المشارك المهارة الفنية على يد مدربين محترفين وسط مقر مهيئ بكامل التجهيزات اللازمة ليمارس المتدرب هوايته بكل دقة واحترافية.

وقدمت مديرة المركز أ.أميرة الحسين ترحيبها في كل الأسر المشاركة كما شكرت رئيس لجنة تراحم في منطقة تبوك أ.أحمد بن عطية الحارثي على المبادرات والمجهودات الكبيرة والملموسة في تطوير أعمال اللجنة وعقد الشراكات الناجحة والنافعة مع عدة جهات منها مركز نيولوفر للفنون .

وأكدت “الغامدي” على أهمية عقد مثل هذه الشراكات لدعم المواهب واكتشافها وتدريبها في المنطقة ولا سيما أسر اللجان والجمعيات كذلك المدارس والجامعات، وتطويرها في المجالات الفنية لمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 , وبينت في حديثها حول مركز نيلوفر أن المركز نفذ العديد من الأنشطة التي تسهم في خدمة تطوير واكتشاف وتدريب المواهب من خلال طرح البرامج التدريبية في كافة الفنون تحت سقف واحد لجميع الأعمار، كما دعت كل من أراد أن يمارس هواية ويلتحق بالمركز فإن نيلوفر مرحب بالجميع.

وحظيت الورش بتفاعل من المستفيدين والمشاركين إيماناً منهم بأهمية التعاون مع مركز نيلوفر للفنون لأنه المركز الوحيد بالمنطقة الذي يقدم خدماته لجميع المواهب تحت سقف واحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*