مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل يقدّم لأبنائه سلسلة من الأنشطة والبرامج المتنوعة

مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل يقدّم لأبنائه سلسلة من الأنشطة والبرامج المتنوعة
https://wp.me/pd67Z9-Wlyd
الزيارات: 48
التعليقات: 0

ضمن الجهود الكبيرة من أجل دمج الأبناء تحقيقاً لأهم الأهداف التي تسعى إليها الوزارة في التعامل مع الأيتام ، يستمر مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل في تقديم عددٍ من الأنشطة والبرامج المتنوعة .
حيث قام أبناء المركز بزيارة لمنتجع حير عقد والاستمتاع بما يحتويه هذا المنتجع ، فركوب الخيل و مشاهدة طيور الزينة وعددٍ من الحيوانات الأليفة التي تجعل هذا المنتجع مقصداً من جميع أطياف المجتمع ، وتهدف هذه الزيارة إلى الترويح عن الأبناء والمساهمة في دمجهم من خلال زيارة المنتجعات العامة .

كما تستمر البرامج التمكينية داخل المركز من خلال المشاركة في الطبخ والتجهيز للوجبات الرئيسية حيث أن ذلك ينمي الاعتماد على النفس ويساهم في إعطاء الأبناء فرصةً للتعلم .

و يستأنف الأبناء تدريباتهم اليومية في الصالة الرياضية وبإشراف من مدرب مختص ، حيث أن ذلك يساهم في قضاء وقت الفراغ بما ينفعهم ويبني أجسامهم .

ويتوجه الأبناء بشكلٍ دوري إلى الاستاد الرياضي بحائل من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباريات دوري روشن للمحترفين السعودي ودوري يلو للدرجة الأولى في المدرجات بما يلبي رغباتهم في التشجيع و زرع روح التنافس الشريف وتقبل الخسارة في حال حدوثها والفرح بشكلٍ لائق يضمن عدم الإساءة .

وتحرص إدارة المركز على المتابعة المستمرة وتقويم البرامج الموجهة إلى الأبناء من أجل التماشي مع كافة الخطط التي تساهم في تحقيق المستهدفات .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*