ملتقى تعريفي عن منتدى التطوع الرابع بحائل يجمع الجهات المشاركة

ملتقى تعريفي عن منتدى التطوع الرابع بحائل يجمع الجهات المشاركة
https://wp.me/pd67Z9-WmoK
الزيارات: 5
التعليقات: 0

عقد القائمين على منتدى التطوع الرابع اجتماعاً تعريفياً بالجهات المشاركة في المنتدى الذي سيُقام على مدى يومين وتحديداً الحادي عشر والثاني عشر من شهر ديسيمبر للعام الجاري 2022 تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع وذلك في قاعة الاجتماعات بغرفة حائل .
وقد تم في هذا الاجتماع عرض فيديو تعريفي عن أهم الأعمال التي قام بها المنتدى في نسخه السابقة والذي ضم العديد من البرامج النوعية والعديد من الفعاليات المصاحبة ، إضافةً على الأهداف التي يرجو تحقيقها قي النسخة الحالية كما تم الإعلان عن العنوان الرئيسي وهو ( التطوع بالمهارات ) .

وقد أكّد مدير إدارة التطوع بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ : أحمد النماصي على أهمية هذا المنتدى وأنه يُعتبر برنامجاً نوعياً و غير مسبوق في الوزارة علاوةً على أنه أصبح هويةً مميزة لمنطقة حائل في مجال التطوع .

كما ذكر د. طلال السيف بأن هذا الملتقى يقدّم في كل سنةٍ إضافة فارقة ومميزة عن السنة التي قبلها .

وأضاف الأستاذ : سلطان الفلاح رئيس التواصل والتميز المؤسسي في شركة اسمنت حائل الراعي الماسي لهذا المنتدى بأن هذا التجمع الكبير أصبح من مهام الشركة الرئيسية بهدف تعزيز ثقافة العمل التطوعي .

يُذكرُ أن هذا المنتدى يشهد إشرافاً ومُتابعة من مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الأستاذ : فريح بن محمد العياد الذي يحرص كل الحرص على أن يُقامَ بشكلٍ فريد إيماناً منه بأهميته التي أصبحت عرساً ثقافياً وتنموياً للمنطقة يجتمع فيه المتطوعين ويتبادلون الخبرات والعلوم والمعارف من أجل الوصول إلى هدفِ المليون متطوع الذي هو من أهم مستهدفات رؤية المملكة الطموحة 2030 م .
وأضاف “العياد” بأن هذا المنتدى يستقي أهميته من رعاية سمو أمير المنطقة وسمو نائبه الذين أبدوا إعجابهم بالنسخ السابقة للمنتدى وما يقدّمه لشباب وشابات الوطن وحرصهم على رعايته في كل عام وبذل المزيد من الجهد من أجل تقديم الجديد والمفيد في صالح تطوير الكوادر الوطنية من أجل العمل على بناء الوطن وتكويناته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*