فريق ارمد ايغلز يحقق بطولة النسخة الثانية لدوري السيدات لكرة السلة

فريق ارمد ايغلز يحقق بطولة النسخة الثانية لدوري السيدات لكرة السلة
https://wp.me/pd67Z9-WgTI
الزيارات: 269
التعليقات: 0

توجت وكيلة وزارة الرياضة للتخطيط الاستاذة اضواء العريفي و رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي فريق ارمد ايغلز ببطولة دوري السيدات لكرة السلة بعد فوزه على فريق تايتانيوم ٣٣-٣٢ في اللقاء النهائي وحصل فريق جدة اثليت على المركز الثالث بعد فوزه على فريق جدة يونايتد ٥٨-٣٧ والتي اقيمت مبارياتهما على صالة وزارة الرياضة بالرياض.
وحصل فريق ارمد ايغلز بطل المسابقة على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ ١٢٠ الف ريال ، و حصل فريق تايتانيوم صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية ومبلغ ٩٠ الف ريال ،وحصل فريق جدة اثليت صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية ومبلغ ٧٠ الف ريال .
وحصلت اللاعبة يسرا ابو الجدايل من فريق جدة اثليت على افضل لاعبة محلية،و حصلت اللاعبة غابريل كوبر من جدة اثليت على افضل لاعبة اجنبية محترفة، وحصل المدرب حسن زين الدين من فريق ارمد ايغلز على افضل مدرب.
من جهته أبدت رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذة الجوهرة فلاته سعادتها بختام الدوري النسائي الثاني ووجهت شكرها لجميع العاملين في البطولة من لاعبات وحكام وحكمات ومنظمين .
وثمنت الجوهرة الدعم الكبير من وزارة الرياضة واللجنة الاولمبية والاتحاد السعودي لكرة السلة للدعم اللامحدود لدوري السيدات وتوفير كافة الإمكانيات لنجاح البطولة.
يذكر انه شارك في البطولة ١٥ فريق من ٣ مناطق الرياض ٧ فرق وجدة ٤ فرق والدمام ٤ فرق ، وتأهل لنهائيات البطولة عشرة فرق هم:
(ارمد ايغلز وتايتانيوم وجدة اثليت وجدة يونايتد والعزم والتحدي والنصر والعاصمة والموج وسويش) وتعتبر البطولة النسخة الثانية من دوري كرة السلة للسيدات حيث حقق فريق العزم بطولة النسخة الأولى بالموسم الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*