محافظ القرية العُليا يرعى حفل اليوم الوطني السعودي 92

محافظ القرية العُليا يرعى حفل اليوم الوطني السعودي 92
https://wp.me/pd67Z9-WldN
الزيارات: 41
التعليقات: 0

رعى سعادة محافظ قرية العليا الأستاذ ماجد بن عبدالله العريفي يوم أمس الاحتفال الرسمي لليوم الوطني الثاني والتسعون والذي أقيم في نادي قرية العليا الرياضي بتنظيم من بلدية المحافظة وبحضور مدراء الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة وجمع غفير من الأهالي.
وقد أنطلق الحفل بالسلام الملكي ثم أيات عطرة من الذكر الحكيم ثم كلمة لسعادة المحافظ قدم من خلالها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله والتهنئة موصولة للشعب السعودي الأصيل بمناسبة مرور 92 عاماً على توحيد المملكة على يد جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن.
وبين المحافظ أن المملكة عاشت و تعيش فصولاً من النجاح والقفزات الهائلة بفضل حكمة ولاة الأمر وتعاضد وتكاتف المجتمع السعودي حتى تبوأت المملكة اليوم عرش التفوق والريادة في مجالات عدة وبرهنت على مكانتها عبر خارطة العالم.
وتضمن الحفل العرضة السعودية و قصائد وطنية تحكي منجزات الوطن وكذلك عروض لفرق ترفيهية واستعراضية ومشاركات للأسر المنتجة وأركان تعليمية للأطفال.
وقدم رئيس البلدية المهندس ماجد الرويس تهنئته للقيادة الرشيدة أعزها الله والشعب السعودي مشيراً إلى حرص بلدية قرية العليا على الاحتفاء بهذا اليوم المجيد بفعاليات متعددة وفي مواقع مختلفة على مدى عدة أيام نبين من خلالها الولاء والانتماء الذي يتجسد في صوراً عديدة بين أبناء هذا الوطن الغالي.

وأوضح المشرف العام على الحفل مساعد رئيس البلدية المهندس سعود الهفتاء إلى أن الاستعداد للإحتفالات بدأ منذ فترة حيث تم رسم الخطوط العريضة للمناسبة الغالية و تشكيل اللجان العاملة وتحديد مهام كل لجنة مستهدفين كافة الأطياف والشرائح وسط مشاركة وتكاتف الجميع ولكي يظهر الحدث بالمستوى المأمول الذي يواكب قيمة وأهمية اليوم الوطني وهو ماتحقق بفضل الله عز وجل .

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*