″ ماركا ″ / ″ فيفا ″ يؤجل إعلان الفائز بجائزة الأفضل لبعد انتهاء كأس العالم

″ ماركا ″ / ″ فيفا ″ يؤجل إعلان الفائز  بجائزة  الأفضل لبعد انتهاء كأس  العالم
https://wp.me/pd67Z9-Wlwh
الزيارات: 23
التعليقات: 0

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تأجيل حفل جائزة أفضل لاعب في العالم والمعروف باسمThe Best“، لحين انتهاء منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن “فيفا” سوف يصدر الموعد النهائي للحفل السنوي خلال الفترة القادمة، وسوف يتم تأجيله لأواخر شهر ديسمبر المقبل، بعد انتهاء مباريات المونديال.

وذكرت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد أن الاتحاد الدولي لن يُجري عملية التصويت على الفائز، سوى بعد انتهاء منافسات كأس العالم، البطولة التي سوف تحدد بنسبة كبيرة  الفائز بالجائزة في عام 2022، وهو ما قد يؤثر على حظوظ المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما  .

ويرى “فيفا” من وجهة نظر مسؤوليه بأن تأجيل الإعلان عن أفضل لاعب في العالم، سوف يُضيف إثارة لبطولة كأس العالم، وسيشعل التنافس بين النجوم خلال المونديال، نظرًا لوجود  أكثر من اسم مرشح للتتويج خلال العام الجاري.

وعلى جانب آخر، حسم مهاجم ريال مدريد “كريم بنزيما” جائزة “الكرة الذهبية”، ووفق أغلب  المصادر الصحفية، سوف يفوز بها مساء يوم الإثنين المقبل، خلال الحفل الذي سوف تقيمه مجلة “فرانس فوتبول” بالعاصمة الفرنسية “باريس”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*