مكتب البيئة بالغاط يضع خطة تشغيلية للمسلخ وأسواق الماشية

مكتب البيئة بالغاط يضع خطة تشغيلية للمسلخ وأسواق الماشية
https://wp.me/pd67Z9-WjIF
الزيارات: 87
التعليقات: 0

أعد مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في محافظة الغاط، خطة عمل تشغيلية متكاملة للأسواق والمسالخ لإدارة مناسبة موسم عيد الأضحى المبارك تتوافق وخطة الوزارة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لضمان الفعالية والكفاءة.
وأوضح مُدير المكتب مفضي بن إبراهيم العنزي، أن المكتب أنهى تهيئة المسلخ وأسواق الماشية بكوادر تنظيمية متخصصة من أجل تسهيل الخدمة للمواطنين والمقيمين، مع تطبيق الاشتراطات الصحية من أجل توفير اللحوم للمستهلك خالية من الأمراض، ومن أجل الحد من الذبح خارج المسالخ النظامية، والتي ستشهد تنظيماً يحد من التزاحم، مبيناً أن عملها في اليوم الأول من عيد الأضحى سيكون من بعد صلاة وخطبة العيد، فيما بقية الأيام من بعد صلاة الفجر إلى قبيل صلاة المغرب.
وأشار العنزي إلى أن المكتب سيكثف عمله في القيام بجولات على أسواق الماشية للتأكد من خلو المواشي من الأمراض المعدية، ومن أجل تثقيف المستهلكين بالبعد عن الأسواق العشوائية والشراء من الأسواق المعتمدة التي يعمل المكتب على خلق بيئة عمل مناسبة فيها للشباب السعودي وهو ما يشجع على تعزيز الحركة التجارية بالأسواق وزيادة روادها من المتسوقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*