وزير الرياضة: لولا دعم القيادة الحكيمة واهتمام ولي العهد لما تحققت المشروعات الضخمة

وزير الرياضة: لولا دعم القيادة الحكيمة واهتمام ولي العهد لما تحققت المشروعات الضخمة
https://wp.me/pd67Z9-Wlhq
الزيارات: 100
التعليقات: 0

وجه وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، خالص الشكر والامتنان لخادم الحرميين الشريفين، على رعايته الكريمة لاستضافة دورة الألعاب السعودية الأولى، التي ستُقام  في العاصمة الرياض يوم 27 أكتوبر الجاري.

وأشار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، خلال تصريحات صحفية له اليوم السبت، إلى ان  هذه الرعاية تُعد تجسيدًا واضحًا وجليًا لاهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة والرياضيين وحرصهم المستمر على دعمهم وتمكينهم في مختلف مجالات الرياضة وألعابها.

وأتم وزير الرياضة تصريحاته بقوله: “لولا توفيق الله سبحانه، ثم الدعم السخي من قيادتنا  الحكيمة، واهتمام ومتابعة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان  بن عبدالعزيز الذي لامس احتياجات رياضة الوطن لما تحققت هذه المشروعات الضخمة التي سيكون مردودها كبيرًا على شباب وفتيات الوطن لاسيما وأن هذه الدورة تًعد  أكبر مشروع وطني رياضي وأحد أهم البرامج والمبادرات الشاملة المنبثقة من رؤية المملكة 2030 مع أمنياتي بالتوفيق لجميع المشاركين في الدورة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*