24 ميدالية حصيلة أخضر الدراجات في ختام البطولة العربية للمضمار

24 ميدالية حصيلة أخضر الدراجات في ختام البطولة العربية للمضمار
https://wp.me/pd67Z9-Wln7
الزيارات: 1
التعليقات: 0

اختتم المنتخب السعودي للدراجات الأحد مشاركته في منافسات البطولة العربية الـ 11 لدراجات المضمار “كبارشبابسيدات” التي استضافتها مصر على مضمار القاهرة الدولي  خلال الفترة من 5 – 9 أكتوبر الجاري.

ونجح المنتخب السعودي خلال اليوم الخامس والأخير للبطولة في حصد ثلاث ميداليات بواقع  1 ذهبية 1 فضية 1 برونزية” ليكون إجمالي الميداليات التي حققها الأخضر في منافسات البطولة كافة 24 ميدالية.

ونال الأخضر السعودي الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب عبدالعزيز الدريعي في سباق سبرنت ، والميدالية الفضية عن طريق اللاعب عزام العبدالمنعم في سباق سبرنت، وجاءت الميدالية البرونزية عن طريق اللاعب أمير السلطان في سباق سبرنت.

ومثل الأخضر من فئة الكباررجالكل من: حسن الجمعة، مصطفى الربيع، علي آل شيخ  أحمد، يوسف اليوسف، عبدالعزيز الخويتم، علي السليمي، محمد المشيخص، عزام العبدالمنعم ، عبدالعزيز القطان.

وفي فئة الشبابرجالكل من: أحمد بو عبدالله، عبدالعزيز الدريعي، سلمان ربح، عبدالله المهنا، أمير السلطان، غسان مليباري، البراء جبره، رضا المناسف .

كما مثل منتخبالسيداتكل من: منيرة الدريوش، دانية سمباوة، مشاعل الحازمي، مروج فلمبان.

مما يذكر أن منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار تقام بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة يمثلون منتخبات المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والعراق  والمغرب والجزائر والسودان وجنوب السودان، إضافة إلى مصر البلد المستضيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*