مبارزة الهدى تحتكر ذهب بطولة المملكة المفتوحة للعمومي لسلاح السايبر و الإبيهمبارزة الهدى تحتكر ذهب بطولة المملكة المفتوحة للعمومي لسلاح السايبر و الإبيه

مبارزة الهدى تحتكر ذهب بطولة المملكة المفتوحة للعمومي لسلاح السايبر و الإبيهمبارزة الهدى تحتكر ذهب بطولة المملكة المفتوحة للعمومي لسلاح السايبر و الإبيه
https://wp.me/pd67Z9-WevN
الزيارات: 464
التعليقات: 0

ختتمت مساء الأمس الجمعة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بمدينة الخبر بطولة المملكة المفتوحة للعمومي للأسلحة الثلاثة .

و أقيمت المنافسات بحضور رئيس الإتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ احمد الصبان و أعضاء مجلس الإتحاد السعودي للمبارزة .

و احتكرت مبارزة نادي الهدى منافسات سيف الإيبيه و سيف السابر من البطولة .

و شهدت منافسات سيف الإبيه وصول لاعبان من نادي الهدى إلى نهائي البطولة و هما أحمد عباس آل حسين المركز الأول و جواد علي الداوود المركز الثاني ليحققا ذهبية و فضية المنافسات .

و شهدت منافسات سيف السابر تحقيق علي سعيد البحراني المركز الأول و ذهبية المنافسات .

و عقب انتهاء البطولة تُوِج أبطال نادي الهدى بالميداليات الذهبية و الفضية .

من جهته أعرب الوطني القدير فؤاد ابراهيم الناصري مدرب نادي الهدى عن سعادته بالإنجاز الكبير ، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه أبناء النادي .

و قال الناصري : الحمدلله حققنا المراكز الأولى و هذا ليس بغريب على مبارزة نادي الهدى .

و أضاف : لدينا قاعدة قوية و سنسعى لتأسيس جيل واعد يجعل اسم نادينا في قمة الأندية على مستوى المملكة و ستبقى مبارزة الهدى حاضرة لحصد بطولات المملكة الكبرى و هذا بفضل الله وجهود إدارة النادي اللتي كانت متعاونة في تلبية كل مانحتاجه للظهور بالمستوى اللائق .

من جانبه قدم مبارزو نادي الهدى شكرهم و تقديرهم إلى مجلس إدارة النادي على دعمهم و تسخير كافة الإمكانيات التي كانت أحد عوامل النجاح لتحقيق هذه المنجزات .

و أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الهدى وصفي البصارة عقب ختام البطولة عن سعادته لما قدمه اللاعبون من مستويات فنية متقدمة تحت إشراف الوطني القدير فؤاد الناصري مهنئاً أهالي جزيرة تاروت و جماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير .

و أشاد البصارة بالروح العالية لدى أسرة المبارزة و ما اتسموا به من حماس أسهم بظهور النادي بصورة قوية و مشرفة في لعبة المبارزة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*